الجمعة، 26 يوليو، 2013

تصريحات حصريه لأحد زعماء قبائل شمال سيناء... من المجرم الحقيقى وراء الأحداث المروعه

حوارى مع أحد زعماء قبائل شمال سينا

قال أبو صهيب قبل ان اتحدث اليكى اود ان اقول ان الجيش لو قتل من بدو شمال سيناء الف واحد سيظلون متمسكون بالحفاظ على الجيش بارواحهم لان الهدف الرئيسى من الانقلاب ليس الاطاحه بالدكتور مرسى ولكنه تفكيك الجيش ونحن نعلم ان الجيش المصرى هو عصب مصر وعصب الأمه العربيه .

واى حديقولعلى قبائل سيناء او يتحدث باسمها ويقول اننا  لن نوقف السلاح ضد اسرائيل حتى يعود الدكتور مرسى نقول له انت كذاب وعميل لدوله عميقه تريد ان توقع بين الجيش والشعب ولست من القبائل ولست من أبناء سيناء بل أنت عميل متخفى فى زى عربى انت لست وطنيا انتم تريدون أن تأخذو شرعيه لضرب ابناء سيناء وتهجيرهم من سينا حتى تكون مرتع للموساد الاسرائيلى .



السؤال الاول : انا سمعت ان هناك سكه حديد بطول 150 كيلو متر سرقها بعض الملثمين على مرأى ومسمع ولم يتم اتخاذ اى اجراء معهم فى سيناء هل هذه حقيقه ؟؟

نعم تم سرقة السكه الحديد من قبل ملثمين مسلحين وقد كان هذا على مرأى ومسمع من أهالى شمال سيناء ومن الجيش ولم يحرك الجيش ساكنا وتم سحب السكه الحديد بالكامل وهذه السكه تربط بين الاسماعيليه الى نصف شمال سينا وكان يريد السيد الرئيس مرسى ان تكون المرحله الثانيه موصله الى العريش  ولقد جاء هؤلاء المسلحين بعربات لاند كروزر وحملو عليها حديد القضبان وذهبو ولما ابلغ الاهالى الشرطه كانت النتيجه عدم الاستجابه ونحن واثقون أن الطريقه التى سحبت بها السكه الحديد فى  ظل حكم السيسى هى نفس الطريقه التى سحب بها

مشروع إعمار سيناء من سيناء .

*وهنا يمكن أن تطرحى على نفسك سؤالا لماذا يثير الأعلام قضية القتل فى سيناء بين الحين والاخر ؟؟

 وللاجابه على هذا اجابه بسيطه اذا كان هناك مهندس حديث التخرج لديه طاقه للعمل واعمار سيناء وذاهب لأخذ قطعة ارض واعمارها عندما يستمع الى هذا الكلام يتراجع على الفور فما الذى يجعله يعمل فى هذا الجو الذى يشوبه التوتر والقلق والخوف على حياته وحياة من معه

حتى تظل سيناء مرعى للموساد الاسرائيلى لأننا نعلم أن المخطط الإسرائيلى  من النيل للفرات وهو يريد بعد جغرافى يتحرك فيه  فهخذه سياسة اسرائيل التى تركت غزه بسببها هى تركت غزه لانها اقل بقعة ارض باكبر كثافه سكانيه فاذا اعمرت سينا لن يكون هناك مكان لدخول اسرائيل وسيضيق الخناق عليها أكثر اسرائيل فرت من غزه لأن كل شبر ارض مزروع فيه إنسان ولكن تعمير سيناء يمنع اسرائيل من احتلالها .



·        ما رأيك بمن يتهم القبائل السيناويه بأنهم ارهابيين لحيازتهم أسلحه متطوره ؟؟

نعم القبائل لديها أسلحه ولكن هذا لأنها لا تجد من يوفر لها الحمايه ونحن على استعداد كامل للتخل عن الأسلحه فى مقابل توفير الحمايه لنا ولذوينا وإعمار سيناء وهذا ما كان سيفعله الدكتور محمد مرسى .

#ماذا فعل النظام القديم (نظام مباررك)مع من بدأ بإعمار سيناء ؟؟؟

نظام مبارك قام بمنع  مياه ترعة السلام عن المستثمرين فى اراضى سيناء .

ويظل النظام الاسرائيلى هو المستفيد الأول والأخير من الفراغ الأمنى والبشرى فى سيناء .

وما وجهة نظر حضرتك فيمن يقول بعمالة محم مرسى لإسرائيل ؟؟؟

فأطرد قائلا ان اسرائيل تعتبر السيسى صديق بينما بالأمس كانت تعتبر محمد مرسى عدو مهاب فبعد كلمته (أنا عينى على القدس ) أخاف اسرائيل  اى تحالف بينه وبينها بعد هذه الجمله .

لأنه قال أنا عينى على القدس والسيسى انقلب على من قال أن عينه على القدس اذا فاسرائيل ستكن له كل الأحترام وتعتبره صديق فقد صرحت بان الجيش السورى والجيش المصرى لم يعودا يشكلان اى خطر على اسرائيل.

*بالنسبه للخليه التى قامت اسرائيل بصنعها او تكوينها لمحاربة الارهاب كما ادعت هل هى على حدود مصر وفلسطين ام فى داخل الاراضى المصريه ؟؟؟

لا أظن ان  السيسى يستطيع ان يدخل احدا من الكيان الصهيونى الى الاراضى المصريه لأن هذا عار عليه دوليا ولكنه ممكن ان يستعين ببعض من رجال الاستخبارت  الصهيونيه  لان لديهم قوه تكنولوجيه هائله يمكن ان تخبره فى اى مكان يضرب ولكن مش سيضرب هل يضرب راجال هو صنعهم وساعد فى ذلك

فى سينا لدينا لا يستطع اى شخص أن يصنع بلطجى لان  كل قبيله مسؤوله عن ابناءها واقامة القوانين عليهم

جماعة التكفير والهجره نفسها تبرأت من فعلة  قتل الجنود الصائمين على افطار رمضان اذاا من فعلها ؟؟؟

لقد ساعد ت مواربة المجلس العسكرى عن سيناء طوال السنوات الماضيه فى صنع جماعات مسلحه باسم الدين فى سيناء هم اقسى من التكفير والهجره بل إنهم يكفرون بعضهم بعضا مدربين على اعلى مستوى فقد وصلت الى ان امامهم حين يصلى بهم يقول للرجل الحليق فلتذهب للصلاه مع الصبيه والنساء بالخلف .

فهذا دين لا تستطع ان تحاوره فالرجل منهم يقسم بالله ان ابوه لولا انه اطعمه وهو صغير لم يكن ليدفنه بعد ما مات فهؤلا ناس جهله انتشرت فى سيناء افكارهم لان معظم اهالى سيناء لم يكونو من المتعلمين لما فرضته عليهم الظروف فى ايام الاحتلال فاصبحو عرضه للوقوع فى شباك اصحاب هذه الافكار ولا يستطيع ان يميزو بين ما هو فقهى وما هو غير ذلك .

وهذه الجماعات لديها عربيات حديثه  وكانو يكفرون مبارك وكل معاونيه من الجيش والشرطه وكل من وافق منهم وتخاذل عن الحرب مع غزه ولا يقبلون التحاور اصلا

فالنظام البائد صنع بهم حادث طابا ولم يقبض عليهم بل قام بالقبض على الإخوان والسلفيين ليترسخ عند الناس ان هؤلاء هم الارهابيين ويشوه صورة الاسلام السياسى المعتدل

فاصبح الناس عندنا لانهم غير متعلمين يكرهو اى رجل بذقن  فاصبح يفزع الناس بمجموعات متطرفه هو صنعها طوال تلك السنوات الماضيه  فلما قويت تلك المعلومات وخرجت من تحت سيطرته بدأ يطلب مكافحة الارهاب

مثل تمام ما حدث مع البلطجيه لما اتيحت لهم الفرصه هم من احرقو مقرات الشرطه وقتلو الظباط لانهم انو يتعذبون فى داخلها ولما عادت الشرطه مره اخرى اصبح البلطجيه عصا طائعه فى يد الشرطه يبطشون بها ثانية

وما أعلمه جيد اننى ذهبت الى مكان قتل الجنود المصريين على الحدود وسمعت بأذنى قولهم والله ما لنا ذنب ولا نقتل مسلم صائم بيفطر .

احنا ممكن نكفره ونقيم عليه الحجه فقط  ولكن لا نقتلهم

اما من قتل الجنود وتعاون مع اسرائيل اوهمهم العدو الصهيونى انهم حين يرجعون الى اسرائيل  ستقوم بحمايتهم فلما قتلوهم وعادو الى كرم ابو سالم قامو بتدميرهم فى المدرعه .

ما رأيك فى مذبحة الحرس الجمهورى وما لفت نظرك  فيها ؟؟

لفت نظرى ان الظابط الذى شارك فى هذه المذبحه انتحر فلماذا لم ينتحر غيره ؟؟؟

هلو هو وحده الذى كان يضرب اثبت حساب عدد الطلقات والمصابين ان هناك اكثر من 150 خزنه كانت تضرب على المتظاهرين السلميين يعنى اكثر من 150 ظابط يضربون على المتظاهرين  السلميين فمن كشف من الظباط وهو الذى قام احد المعتصمين بتصويره وهو يضرب تم تصفيته جسديا ومن لم يكشف تم ترقيته .

ولازم زوجة الظابط وابوه يطلعو يقولو انه انتحر طبعا هههههه .

والمجزره التى تمت لدينا فى شمال سيناء على  الساجدين فى صلاة الظهر ضغط أمن الدوله على ابو الولد احد ضحاياهم ولم يدعونا نقيم له جنازه وقالو له سنفعل له نحن جنازه عسكريه ولكن الرجل رفض ونحن نعلم تمام العلم ان الجيش لا يتطيع ان يفعل هذه المجزره عندنا وان من قام بها هم أمن الدوله

*ولكن لماذا برأيك رفض أمن الدوله ان يقيم اهالى هذا الولد جنازة له ؟؟

انظرى حضررتك الى ما فعلت جنازة شهيدات المنصوره من اثاره لنفوس الناس وغضب وحنق سوا كانو مؤيدين او معارضين فقد جعلت  الجنازه المنصوره فى حالة غليا ممن قامو بهذه الفعله وامن الدوله لا يريد ذلك  لا يريد ان تحدث مسيرات وفيديوهات واخبار تنتشر للعالم لتبين را ى الشارع الحقيقى .

*ما رأيك فى الحادثه التى قالو عنها انها بمثابة اغتيال لرئيس الجيش الثانى الميدانى ؟؟

انا اعتقد ان هذه الجماعات لم تقم بهذا فهم ابدا لا يضطرون للخروج الى الشارع الرئيسى لان لديهم عربات مجهزه تسير فى اى مكان  ويوجد حظر تجوال فى

المزارع وفى اى مكان فى الشيخ زويد ورمى عليهم منشورات بعدم التواجد اثناء حظر التجوال فى المزارع وفى اى مكان لانه يريد ان يرصد الحركه فى المزارع ولا يخرج احد من الاهالى فعندما يأتى ليدعى انه ضرب عليه نار فى وسط الشيخ زويد يصبح الموضوع غير منطقى .

*اخر 3 جنود ماتو فى الشيخ زويد كيف ماتو ؟؟؟

سمع دوى لأطلاق النار خرجت الشرطه ماسكين اسلحتهم ويرتدون زى مدنى ليرو من اىن جاء الاطلاق وفجأه أتت دورية الجيش لترى رجال الشرطه الذين يحملون سلاح وهم فى زى مدنى فقامت باطلاق النار عليهم على اعتبارهم بلطجيه ونحن كاهالى سيناء علينا فرض حسن النيه والقول بانهم قتلو قتل  خطأ ولكن من الغباء أن تضرب امام قسم الشرطه فمن يقف أمام قسم الشرطه ويحمل سلاح وغير مرتجف ممن بالداخل اكيد من الشرطه .

وما رايك فى مقتل الشرطيين فى سيناء ؟؟

أغلب  حالات مقتل الشرطه فى سيناء تكون قضية ثأر من الرجال الذين عذبو هم وزوجاتهم وأولادهم على ايدى رجاله الشرطه فى السجون .

*هل انسحب رجال أمن الدوله من سيناء فى عهد الرئيس محمد مرسى؟؟

أمن الدوله لم تختفى من سيناء بل غيرو اسمهمفقط من أمن الدوله الى الأمن الوطنى فقط غيرنا الاسم وهم هم الاشخاص موجودين كما هم فى أقسام الشرطه وفى المديريات ومراكز التعذيب .

#هل لديكم خطوات للتصعيد لعودة الدكتور مرسى ؟؟؟

نحن ليس لدينا أى خطوات تصعيديه غير صدورنا العاريه وهذه رساله نرجو من كل شريف أن يوصلها .


هناك تعليقان (2):

للاتصال بى

foxyform