الاثنين، 1 أبريل، 2013

تسونامى التغيير

قد لا يكون الدكتور محمد مرسى
هو الرجل الذى تتحقق عليه أحلام الكثيرين  ولكنى  متأكدة حقا انه رجل المرحله , بل وأنه من يستحق ان يقود مصر من الذين ترشحو وكمل تشيحهم فى سباق الرئاسه .

وواثقة جدا ان هناك فى بلد بعيد  او  قريب من يصنع على عين الله  ليكون سندا لهذه الأمه وعونا لها لإعادة مجدها السابق وبناء مجدها الحالى  .

نعم لا أعلم فى أى رحم يستقر هذا المصلح أوفى أى أرض نبت  هو من سيوحد مسلمى الأرض على كلمة الاسلام هو من سيجعل كل ارض الله مسجدنا وترابها طهور لنا كم اتمنى ان يخرج هذا الفتىٌ من رحمى  وأن يترعرع بين أحضانى ولكنه حلم كحلم أى امرأه ان تكون زوجة لعظيم واما لقائد ولكن ليس كل ما يتمناه المرأ يدركه

كل ما أشعر به الان   هو ثقتى الكاملة بربى أنه سيبعث من يجدد لهذه الأمة دينها   ويحيى فى نفوس المسلمين شعائرهم وأخلاقهم  .

أشهدكم حقا أنى سأكون سعيدة بهذا الرجل أيا كان موطنه ولونه ولكنى مشتاقة حقا لهذا اليوم الذى يخرج علينا فيه قائدا محررا القدس معيدا لهذه الامة شرفها الذى انتهكه أعداء الله وسكت عليه رجال الأمه .

وبقدر هذا الاشتياق لدى وثوق بأن عجلة التغيير للحق قد دارت ومن يقف أمامها مصيره  للموت .
وكل ما أراه فى بلدى ما هو الا ارهاصات الميلاد القادم فهناك دائما بعد كل ظلمة فجر دائم وفى يوم من الأيام قريب ليس ببعيد بإذن الله سيحين ربيع بلادى الحقيقى بلاد الاسلام وستكون الصحوة صحوة الحق لالتى توقظ الهمم من غفلتها  وتعيد الينا أعراضنا التى لوثت على يد كل غادر بأوطاننا وشعائرنا وحرمات المسلمين جميعا

هناك تعليق واحد:

للاتصال بى

foxyform